منتديات مساهي الرعيان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مساهي الرعيان

فن التصوير
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
English lover
©¤][مشرفة اللغة الانجليزية ][¤©
©¤][مشرفة اللغة الانجليزية ][¤©
English lover


انثى عدد الرسائل : 187
العمر : 29
رقم العضوية : 6
sms : لو أن ..**الدنيا** لي لن أهبها لك ؟؟لأني ......لن أرضى لك ؟.....الا (((الجنة)))$ لنلتقي هناك$$
مزاجك : كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟ 245215762
الدولة : كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟ 676292706
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟   كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟ I_icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 7:17 am


ترك انطباع جيد لدى المعلم
Influencing teachers


تؤثر علاقتك مع مدرسيك على نتيجتك في تلك المادة .

يتأثر المدرس بالطلبة الذين يبدون اهتماما واضحاً بمادته ويطرحون أسئلة مفيدة .

وأفضل وسيلة للتأثير على المدرس هي أن تكون مهتماً ومتابعاً للموضوع أثناء الحصة :


بعض طرق إظهار اهتمامك في الحصص :


*: لا تنتقد وتدين وتشتكي من أسلوب المعلم في معالجة المادة ، بل ركز على المادة وناقشه فيها من أجل أن تفهمها .

*: دع المدرس يعرف أنك تحب المادة التي يُدرِسُها .

*: ابتسم دائما .

*: خاطب المعلم باسمه ولكن بطريقة مؤدبة .

*: استمع عندما يتحدث المعلم عن نفسه .

*: تحدث في مواضيع تعجب المعلم .

*: ليعرف المعلم أنك تعتقد أنه مهم .

*: تجنب الجدال .

*: إذا كنت مخطئا ، اعترف بخطئك بسرعة وصراحة .

*: اطرح أسئلة ، ولاتعطي أوامر .

*: حاول بإخلاص فهم وجهة نظر المدرس .

*: أظهر للمعلم أنك ترغب في الحصول على نتيجة جيدة في مادته .

*: احمل الكتاب معك عندما تذهب لزيارة المدرس .

*: قدم كل ما يطلب منك في موعده طيلة الفصل الدراسي .

م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lovely4ever.mam9.com/.
 
كيف تترك انطباع جيد لدى المعلم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مساهي الرعيان :: ..::: ¤©§][§©¤][الاقسام العـامة ][¤©§][§©¤ :::.. :: °•ღ°•الـــعــام °•ღ°•-
انتقل الى: